حاكم دبى يكرم الطالبة المصرية نورهان صلاح الدين

طالبة مصرية تحصل على المركز الأول فى الثانوية العامة بالإمارات

حاكم دبى يكرم الطالبة المصرية نورهان صلاح الدين
حاكم دبى يكرم الطالبة المصرية نورهان صلاح الدين

فازت الطالبة المصرية، نورهان صلاح الدين على السيد، بالمركز الأول “علمى” فى الثانوية العامة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 99.9%، حيث درست بمدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوى للبنات فى الفجيرة متساوية بذلك مع الطالبة الإماراتية سارة عبد الرحمن أحمد من مدرسة أسماء بنت النعمان النموذجية فى دبى.

وكرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى مساء اليوم، الأربعاء، الطالبتين ضمن عدد من الطلاب والطالبات الحاصلين على المركز الأول فى الثانوية العامة بفرعيها العلمى والأدبى وثانويات التكنولوجيا التطبيقية والثانوية الفنية للعام الدراسى 2014 /2015، وذلك قبل إعلان النتيجة رسميًا.

حضر حفل التكريم كل من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

free-711107013158187445

يذكر أن الطالبة المتفوقة تعيش مع أسرتها فى الفجيرة ومسقط رأسها محافظة سوهاج، وتبلغ من العمر 18 سنة، ووالدها طبيب أطفال، ووالدتها أستاذة بجامعة سوهاج.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

وزير القوى العاملة - محمد سعفان

«سعفان»: «سجل نفسك» لا تهدف إلى فرض ضرائب أو رسوم على المصريين بالخارج

  يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، مع مكاتب التمثيل العمالي بسفارات وقنصليات مصر بالخارج …

سعيد بن طحنون يوجه التهنئة ل”أم الإمارات”في يوم الأم

العين في 21 مارس/وام/ وجه معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان التهنئة إلى …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: