حاكم دبى يكرم الطالبة المصرية نورهان صلاح الدين

طالبة مصرية تحصل على المركز الأول فى الثانوية العامة بالإمارات

حاكم دبى يكرم الطالبة المصرية نورهان صلاح الدين
حاكم دبى يكرم الطالبة المصرية نورهان صلاح الدين

فازت الطالبة المصرية، نورهان صلاح الدين على السيد، بالمركز الأول “علمى” فى الثانوية العامة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 99.9%، حيث درست بمدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوى للبنات فى الفجيرة متساوية بذلك مع الطالبة الإماراتية سارة عبد الرحمن أحمد من مدرسة أسماء بنت النعمان النموذجية فى دبى.

وكرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى مساء اليوم، الأربعاء، الطالبتين ضمن عدد من الطلاب والطالبات الحاصلين على المركز الأول فى الثانوية العامة بفرعيها العلمى والأدبى وثانويات التكنولوجيا التطبيقية والثانوية الفنية للعام الدراسى 2014 /2015، وذلك قبل إعلان النتيجة رسميًا.

حضر حفل التكريم كل من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

free-711107013158187445

يذكر أن الطالبة المتفوقة تعيش مع أسرتها فى الفجيرة ومسقط رأسها محافظة سوهاج، وتبلغ من العمر 18 سنة، ووالدها طبيب أطفال، ووالدتها أستاذة بجامعة سوهاج.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: