بلدية دبي تطلق مبادرة « مظلّة لكل شخص » في دبي

بلدية-دبي-تطلق-مبادرة-مظلّة-لكل-شخص-في-دبي-2

أطلقت بلدية دبي، أمس، مبادرة منح مظلة شمسية لكل شخص في دبي، لحماية المشاة من حرارة الشمس، خصوصاً أولئك الذين لا يملكون سيارات، وتستدعي طبيعة عملهم السير في الطرق خلال أوقات الظهيرة، حيث تشتد درجة الحرارة في هذه الفترة من العام.

صرّح بذلك مساعد المدير العام للبلدية لقطاع الشؤون الدولية والشراكة والمتحدث الرسمي باسم البلدية، خالد علي بن زايد.

بلدية-دبي-تطلق-مبادرة-مظلّة-لكل-شخص-في-دبي-1-620x301

وأشار بن زايد إلى أن «البلدية لم تتأخر عن رصد الملاحظات كافة التي يمكن أن تقلل من سعادة الجمهور في دبي، وعملت على تلافيها». وكشف أن «البلدية تعاقدت على شراء كميات كبيرة من المظلات ذات الجودة العالية في حجب أشعة الشمس الضارة عن الجمهور، لتوزيعها على الأشخاص الذين لا يملكون فرصة اتقاء أشعة الشمس، بسبب طبيعة عملهم، أو حتى بسبب رغبتهم في التريض». وتابع: «اختارت البلدية أماكن ذات كثافة سكانية عالية، وفي أوساط الجمهور الذين لا يملكون سيارات خاصة، ويسيرون في الشارع خلال فترة الظهيرة على أقدامهم».

وقالت رئيسة قسم التسويق المؤسسي في البلدية، ليلى عباس، إن فريقاً من العاملين والعاملات في البلدية، افتتح الحملة التي ستستمر أسبوعاً، بتوزيع المظلات على الجميع دون تمييز.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

كورس اللغة الإنجليزية المجانى المقدم من السفارة الأمريكية بشهادة معتمدة مجاناً

كورس اللغة الإنجليزية المجانى المقدم من السفارة الأمريكية بشهادة معتمدة مجاناً  يقدم برنامج OPEN دورات …

طبيب مصري ينجح في إجراء أخطر عملية من نوعها لفتاة إماراتية

نجح الدكتور  المصري هاني عبدالجواد في إجراء أخطر عملية من نوعها لفتاة إماراتية تعاني من …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: