«صيفنا مفيد جداً» ينطلق في النادي المصري بعجمان اليوم

3370707342

«صيفنا مفيد جداً» ينطلق في النادي المصري بعجمان اليوم

 

ينطلق، اليوم، المعسكر الصيفي الرياضي، الذي يقيمه النادي المصري في عجمان بشعار: «صيفنا مفيد جداً»، ويستمر حتى يوم 27 أغسطس المقبل، لمدة أربع ساعات يومياً عدا يوم الجمعة من كل أسبوع، واستقبلت اللجنة الرياضية في النادي خلال اليومين الماضيين العديد من الاتصالات، من أجل المشاركة في المعسكر الصيفي، الذي سيشهد برامج ورياضات ترفيهية وتعليمية للأطفال المشاركين.

وأكدت أكاديمية كيلوبترا للسباحة، المسؤولة عن مسبح النادي المصري في عجمان، تعاقدها مع مدرب خاص من أجل الوجود بصفة مستمرة في مسبح النادي، وهو مدرب معتمد من الاتحاد المصري للسباحة، وسيقوم بتعليم السباحة في النادي المصري، كما توصلت اللجنة الرياضية بالنادي المصري إلى اتفاق مع مدرب كاراتيه، من أجل الوجود في المعسكر الصيفي.

ويشمل المعسكر أربعة أنشطة، هي: كرة القدم والسباحة والكاراتيه وتحفيظ القرآن، بإشراف مجموعة من المدربين المعتمدين، إضافة إلى تشكيل اللجنة المنظمة للمعسكر الصيفي، والتي تتكون من محمد أبوإسماعيل رئيساً للجنة، ومحمد فودة وهشام الشربيني وأحمد أبواليزيد، وبإشراف رئيس مجلس إدارة النادي المصري في عجمان المستشار لطفي حسين.

 

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

وزير القوى العاملة - محمد سعفان

«سعفان»: «سجل نفسك» لا تهدف إلى فرض ضرائب أو رسوم على المصريين بالخارج

  يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، مع مكاتب التمثيل العمالي بسفارات وقنصليات مصر بالخارج …

سعيد بن طحنون يوجه التهنئة ل”أم الإمارات”في يوم الأم

العين في 21 مارس/وام/ وجه معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان التهنئة إلى …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: