نجاح معسكر النادي المصري في عجمان

355

احتفل النادي المصري في عجمان بختام الأسبوع الأول للمعسكر الصيفي «صيفنا مفيد جداً»، والنجاح الكبير الذي حققه في أول مواسمه بإقامة حفل رياضي ثقافي للأطفال حضره أولياء الأمور وعدد من أبناء الجالية المصرية وأقيم برعاية مطعم ومشاوي اللبنانية بعجمان الذي قام بتوفير وجبات للحضور وهدايا عينية للأطفال المشاركين.
وكان النادي المصري أعلن عن انطلاق معسكره الصيفي من بداية شهر أغسطس/آب الماضي بمناسبة افتتاح مسبح النادي المصري بإدارة أكاديمية كيلوباترا للسباحة، إضافة إلى انطلاق رياضة الكاراتيه وأيضاً تحفيظ القرآن، وقد لقىي المعسكر في بدايته نجاحاً كبيراً وإشادة من أولياء الأمور.
بدأ احتفال المعسكر بتجميع الأولاد ومن ثم الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة في مصر، ثم عدد من الأسئلة الثقافية والرياضية للأطفال وكلمات بسيطة من محمد أبو إسماعيل رئيس اللجنة الرياضية بمناسبة نجاح المهرجان الصيفي في أسبوعه الأول، ثم ألقى محمد فوده أمين السر العام بالنادي عدداً من الأسئلة الثقافية والرياضية، بحضور هشام الشربيني مدير النادي وأسامة أحمد عضو مجلس إدارة النادي ثم انتهى الاحتفال بتقطيع كعك خاص بهذه المناسبة، إضافة إلى عشاء للأطفال والحضور، وبدأ المعسكر أنشطته مساء أمس مرة أخرى بعد الحصول على راحة ليوم واحد فقط ويستمر حتى يوم 27 أغسطس/ آب الحالي.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

وزير القوى العاملة - محمد سعفان

«سعفان»: «سجل نفسك» لا تهدف إلى فرض ضرائب أو رسوم على المصريين بالخارج

سعيد بن طحنون يوجه التهنئة ل”أم الإمارات”في يوم الأم

العين في 21 مارس/وام/ وجه معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان التهنئة إلى …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: