النادي المصري في دبي وعجمان يحتفل بتدشين قناة السويس الجديدة

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

احتفل النادي المصري في كل من إمارتي دبي وعجمان، بافتتاح قناة السويس الجديدة في مصر، تزامناً مع بداية العمل رسمياً بالقناة، إذ دعا النادي المصري في دبي إلى احتفال كبير في مقر النادي بحضور عدد كبير من المسؤولين، يتقدمهم قنصل جمهورية مصر العربية في دبي والمناطق الشمالية، نبيلة مكرم، ورئيس مجلس إدارة النادي المصري في عجمان، المستشار لطفي حسين، ورئيس مجلس إدارة النادي المصري في دبي، المهندس أحمد أبوعجيلة.

وأكّد أبوعجيلة مدى ترابط الشعب المصري خلف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مشيراً إلى الفرحة المصرية والعربية بانطلاقة الحدث التاريخي، وقال في كلمته: «إن قناة السويس الجديدة سيكون لها دور كبير في إنعاش الاقتصاد المصري، كما أنها تظهر مدى قدرة المصريين على تخطي الصعاب».

حضر الاحتفال عشرات من أبناء الجالية المصرية من مختلف إمارات الدولة للاحتفال بالحدث الكبير. وفي عجمان نظّم مجلس إدارة النادي احتفالاً بالمناسبة، حضره عدد كبير من أبناء الجالية المصرية، وقاموا بقطع كعكة الاحتفال بالقناة. وتواصلت الاحتفالات في اليوم التالي عقب توجه وفد رسمي وعدد من أبناء الجالية المصرية إلى إمارة الفجيرة، وتنفيذ بعض العروض من غواصين إماراتيين ومصريين بالعلمين الإماراتي والمصري في مياه البحر احتفالاً بالقناة الجديدة.

 

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

“لجنة أزمات وكوارث الشارقة” تحدد الإجراءات الاحترازية للسفر

  حددت “لجنة أزمات وكوارث الشارقة” حزمة من إجراءات السفر عبر منافذها الجوية، والتي تأتي …

تمديد المهلة الممنوحة للمخالفين 3 أشهر والإعفاء من الغرامات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: