وصول المنتخب المصري ليبدأ أولى مبارياته الودية يوم الخميس القادم في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم، إلى مطار دبي بعثة منتخب مصر لكرة القدم الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي السنغال وزامبيا، في أبوظبي ودبي يومي الخميس والأحد القادمين.

واستمر تجميع اللاعبين المحترفين من مختلف الرحلات القادمة إلى دبي من القاهرة وسويسرا وبلجيكا والبرتغال، من أجل التوجه إلى أبوظبي مقر اقامة المنتخب المصري.

ورصدت كاميرا “الإمارات اليوم”، وصول اللاعبين تباعاً بعد أن وصل لاعب أندرلخت البلجيكي محمود تريزيجيه، مبكراً، ثم لحق به لاعب سبورتنغ براغا البرتغالي، المصري أحمد حسن “كوكا”، قبل أن تنضم إليهم البعثة القادمة من القاهرة، والتي تضم نجوم الأهلي والزمالك وعدد أخر من لاعبي الأندية المصرية، ولاعب بانياتوليكوس، المصري عمرو ورده، ثم انضم أليهم لاعب بازل السويسري محمد النني.

وكان لاعب الأهلي السعودي، المصري محمد عبد الشافي، أول اللاعبين وصولا إلى مقر إقامة المنتخب المصري في أبوظبي، وتبعه لاعب روما الإيطالي، المصري محمد صلاح، ويخوض منتخب مصر أولى مبارياته الودية يوم الخميس القادم في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ثم يلعب ثاني مبارياته يوم الأحد القادم في ملعب الشباب بدبي أمام منتخب زامبيا.

ولاقت بعثة المنتخب المصري استقبال حافل من الجماهير المصرية التي حرصت على التقاط الصور من نجوم المنتخب المصري.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

“لجنة أزمات وكوارث الشارقة” تحدد الإجراءات الاحترازية للسفر

  حددت “لجنة أزمات وكوارث الشارقة” حزمة من إجراءات السفر عبر منافذها الجوية، والتي تأتي …

تمديد المهلة الممنوحة للمخالفين 3 أشهر والإعفاء من الغرامات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: