وزيرة الهجرة نبيلة مكرم جثامين المتوفين المصريين بعمان تعود غدا وجميعهم من أسيوط

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

أكدت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة أنها ستعود غدا من الأردن ومعها جميع جثامين الشهداء في حادث حريق ميناء بعمان ، وسيتم نقلهم إلى أسيوط مباشرة.

وأضافت أن جميع المتوفين والمصابين من مركز الغنايم بأسيوط وهم “فارس زيدان رمضان عبد الله-همام أمام عبد المعتمد عبد العليم -نبهان محمد عبد العليم عجل الله- سعد البدرى محمد عمر-أحمد جمال أحمد بكر”.

وأوضحت الوزيرة في تصريحات صحفية مساء اليوم من الأردن، أنها اتفقت مع الجانب الأردني على لإدخال المتوفين والمصابين في برنامج الضمان الاجتماعي في الأردن بأثر رجعي لضمان صرف مساعدات لهم وتعويضات ومعاش للأسر، حيث لم يكن المصابين والمتوفين ضمن برنامج الضمان الاجتماعي.

يذكر أن الوزيرة زارت المصابين في حادث عمان اليوم بالمستشفى والتقت وزير العمل والهجرة الأردني والتقت بالمصابين وهم إمام عبد العليم- مجدى محمد هدية- محمد أمام عبد المعتمد – تيسير إمام عبد المعتمد- عبد الستار عبد العليم فتحي دياب السيد- عبد العليم محمد عبد العليم- أحمد إمام عبد المعتمد.

وكان وقع حادث حريق في شحنة العاب نارية في ميناء بعمان أمس قتل فيه 8 أفراد بينهم 5 مصريين وأصيب 12 فرد بينهم 8 مصريين .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

فحص PCR للمسافرين بسعر خاص بقيمة 180 درهم لكل فحص

خفض رسوم فحص “كورونا” إلى 250 درهم في جميع مراكز ومستشفيات أبوظبي

  أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”، عن تخفيض سعر فحص مسحة الأنف للكشف عن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: