زايد الأمور أول الصاعدين في رمضانية النادي المصري بعجمان

355

تصدر فريق زايد الأمور المجموعة الثانية في رمضانية النادي المصري عجمان عقب تحقيقه الفوز الثالث على التوالي ليصل إلى 9 نقاط ويضمن صعوده إلى الدور قبل النهائي من البطولة الرمضانية التي تقام برعاية من بنك مصر ومطاعم زايد الأمور ومجموعة برايم الطبية، وقد جاء ذلك عقب فوز الأمور على الحقوق الدولية بنتيجة 6-3.

وتألق في المباراة كل من خالد يسري وأحمد كشري ومحمود أبو سنة ومحمد كلبة ومحمد جمعة وهشام المهدي وهم من مثلوا الفريق في المباراة وفي المقابل قدم الحقوق الدولية واحدة من أفضل مبارياته بقيادة أحمد حسين ومحمود أبو إسماعيل ومحمد حسين وكادوا أن يصلوا إلى نتيجة التعادل. وفي مباراة أخرى تعادل الملكي مع بنك مصر بنتيجة 6-6 ليفقد الفريقان فرصتهم في الصعود إلى الدور القادم عقب وقوف رصيد بنك مصر عند نقطة واحدة من ثلاث مباريات وفي نفس الرصيد ظل فريق الملكي من مباراتين.

وتوجه محمد أبو إسماعيل مدير البطولة بالشكر إلى أحمد عبد الكريم عضو اللجنة المنظمة وإلى لجنة الحكام التي تضم كلاً من منير عبد الباري وأشرف حواش، على المجهود الكبير الذي يقومون به من أجل قيادة المباريات بنجاح.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العل مية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: