غادة عجمى عضو مجلس النواب
غادة عجمى عضو مجلس النواب

المحروسة أَولى بولادها.. نائبة تقدم للحكومة برنامجا لاجتذاب النوابغ المصرية فى الخارج

غادة عجمى عضو مجلس النواب
غادة عجمى عضو مجلس النواب

نقلا عن موقع برلماني

أكدت غادة عجمى، عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، أن توجه الحكومة لتخفيف أعباء الجمارك عن المصريين فى الخارج، من شأنه أن يعوض المغتربين والمهاجرين عن سنوات عدم الاهتمام الحكومى بمشاكلهم، خاصة فى قطاعات التعليم والخدمات الأساسية وحتى عند شراء المنازل.

وأشارت غادة عجمى، فى تصريحاتٍ لـ”برلمانى”، إلى أنها تسعى لفتح أكبر شبكة لقنوات الاتصال مع الجاليات المصرية بالخارج، لتسهيل عودة الكوادر النابغة التى يمكن أن تثرى الحياة الاجتماعية، والاقتصادية، والسياسية أيضًا، وأن المصريين فى أوروبا والقارة الأمريكية يديرون مؤسسات تعليمية وتجارية وثقافية رفيعة المستوى.

وقالت: “سأقدم للبرلمان والحكومة معًا برنامجًا شاملًا لاجتذاب المصريين فى الخارج وليس أموالهم فقط، لأن قيمة النهضة فى الكوادر البشرية ذات التعليم والخبرات المتميزة وليس فى الموال فقط، فمصر بها الكثير من مصادر التمويل والأموال لكن ينقصنا من يفكر خارج الصندوق ويحبذ من ليه خبرة فى الخارج”.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول:

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: