تصريحات ورسالة هامه يوجهها / سعادة المهندس احمد ابوعجيله الي أبناء الوطن بالداخل والخارج

14611131_1216399545088209_851204568688050896_n

نشكركم على وقتكم فى قراءة ونشر هذة الرسالة ،،،،،
السادة أبناء الجالية المصرية / وأبناء وطنى/ فى الداخل والخارج / وكل الفئات العمرية .
* من المرات القلائل التى أجد فيها نفسى أريد الحديث مع أبناء وطنى فى داخل جمهورية مصر العربية وفى خارجها .
* رغم كل الظروف التى مرت بها بلادنا ورغم قناعتى بوعى وثقافة الكثير من المصرين إلا أنة تلاقت الصدفة والخباثة والخيانة وأمنيات المتأمرين على مصر .
* الرسالة فحوها ، أن نفكر فى كل مايرى ويسمع فى المواقع الإلكترونية ولاننساق وراء الكثير من المشاهد والفديوهات الكاذبة والمفبركة وبعض الإشاعات المغرضة لاصحاب العقول المريضة ، والتى تروج وتنشر الاخبار الكاذبة وتبث السم فى العسل .
* إن ماتم إنجازة على الصعيد السياسى والأمنى والاقتصادى فى مصر هو شئ يفخر بة الجميع وهو سباق مع الزمن لتأخذ مصر مكانتها فى كل شئ ، مع بعض السلبيات التى تصاحب عمليات الاصلاح فى الاقتصاد .
* أما من يروج الصفقات التجارية بين الشركات فى الدول على أنها اختلاف سياسى ومقاطعة مع بعض الدول الشقيقة ومن لايرى الا السلبيات ويغض البصر على المجهود التى تقوم بة الحكومة والمؤسسة الرئاسية هو انسان قصير النظر ومغرض وصاحب أجندة من أعداء الوطن بالداخل أو الخارج .
فاسمحوا لى بإسمكم ونيابة عن مجلس إدارة نادى الجالية المصرية بدبى وباسم العالم الشريف والانسان المحترم/ وبالاصالة عن نفسى أن اقدم كل الدعم والشكر للقيادة السياسية
* وكذلك الشكر والتقدير لما يقوم بة رجال القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة ، ونقول لهم نحن كشعب مصر أمامكم وليس خلفكم فيما يصيبكم ويحاك لمصر من مؤامرات وما تتعرضون لة من اعتداءات خبيثة .
ومن ينادى بالخروج فى الايام القادمة 11/11 بعد هذا المجهود المشكور هو إنسان لايقرأ التاريخ ولا يعرف أن مصر أرض خصبة للمؤامرات والخيانة والنفوس الضعيفة فهى محفوظة منذ أنشاء الله الأرض ……….
وفى النهاية أشكركم لقراءة الرسالة ، ويرجى نشرها بكل السبل على مواقع التواصل الاجتماعى للمصرين بالخارج والداخل
#تحياتى_أحمد_ابوعجيلة
#رئيس_مجلس_إدارة_النادى_المصرى_بدبى

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: