6 أشهر سجناً لأم منعت أبناءها من الذهاب للمدرسة

أصدرت محكمة الجنح في أبوطبي حكماً قضى بسجن أم 6 أشهر؛ لمنعها أبنائها الثلاثة المكلفة بحضانتهم من الذهاب إلى المدرسة لإكمال مسيرتهم المدرسية كسائر أبناء جيلهم، مع تمتيع المتهمة بوقف تنفيذ العقوبة الحبسية؛ نظراً للظروف التي ارتكبت فيها الجنحة.

فبعد أن تم الطلاق بين الزوجين، ذهبت حضانة الأولاد إلى الأم، وتكفل الأب بكافة النفقات، من إقامة، دراسة ومصاريف لأبنائه، بعد امتناع الأم عن السماح للأب باحتضان أطفاله، إلا أن الأب تفاجأ بعد فترة باستلام إخطار رسمي من إدارة مدرسة أبنائه، يفيد بتغيبهم عن الدراسة، ليكتشف أن أمهم انتقلت بهم إلى مدينة العين، ولم تفلح مطالباته بإعادة الأبناء إلى المدرسة لاستكمال تعليمهم، لذلك لم يجد أمامه سبيلاً سوى اللجوء إلى القضاء.

 واعترفت الأم بما نسب إليها، مشيرة إلى أن عدم ذهاب أبنائها إلى المدرسة، يرجع لانتقالها إلى مدينة العين، كونها ترغب في السكن بالقرب من أهلها، واعتبرت المحكمة أن أقوال الأم ليست ذات فائدة.

المصدر: الخليج

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

طبيب مصري ينجح في إجراء أخطر عملية من نوعها لفتاة إماراتية

نجح الدكتور  المصري هاني عبدالجواد في إجراء أخطر عملية من نوعها لفتاة إماراتية تعاني من …

السعودية.. احتجاز مواطن مصري تشاجر مع أفراد القنصلية المصرية

احتجزت السلطات السعودية، مواطنا مصريا يدعى الدكتور إسلام الد ك، بعد نشوب مشاجرة مع أفراد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: