بالفيديو عملية تنظيف كسوة الكعبة المشرفة

بالفيديو عملية تنظيف كسوة الكعبة ، رئاسة شؤون الحرمين قد قامت بعملية تنظيف لكسوة الكعبة المشرفة من جميع الأتربة والغبار العالق بها، من خلال فريق من العمال السعوديين العاملين بمصنع كسوة الكعبة، مستخدمين أقمشة قطنية للتنظيف، ومكانس خاصة لأزاله الأتربة والغبار العالق بثوب الكعبة مع مراعاة أستخدام مكانس ذات أطراف ناعمة حتي لا يتأثر الثوب.

بالفيديو عملية تنظيف كسوة الكعبة

كما أوضح الدكتور محمد بن عبد الله باجودة المدير العام لإدارة مصنع كسوة الكعبة المشرفة، إلى أن العمال العاملون بمصنع كسوة الكعبة المشرفة، لا يقتصر  عملهم علي إنتاج ثوب الكعبة المشرفة فحسب، فهناك فريق خاص للعناية بثوب الكعبة الشريفة علي مدار اليوم، من أجل المحافظة علية نظيفا علي الدوام.

كما أشار أيضا الدكتور محمد بن عبد الله باجودة،  ألي وجود أختصاصيين مهمتهم تتجسد في المحافظة علي  كسوة الكعبة المشرفة، نظاف وخالية من الغبار والأتربة وأيضا وروث الحمام  من خلال استخدام أدوات خاصة لهذا الأمر.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

رئيس دائرة الصحة في أبوظبي يتقدم المتطوعين لتجارب لقاح محتمل لـ «كورونا»

المصدر: الامارات اليوم التاريخ: 16 يوليو 2020 يتقدم الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة …

سجلت أ.د منى كامل تركي مصنف ملكية فكرية بوزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة عن دراسة حول إضافة تقنية الذكاء الاصطناعي إلى السوار الإلكتروني

  سجلت أ.د منى كامل تركي مصنف ملكية فكرية بوزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: