واي فاي الإمارات توفر خدمة واي فاي مجانًا لمدة 7 أيام بمناسبة عيد الفطر

أعلنت خدمة “واي فاي الإمارات” عن توفير خدمة الاتصال اللاسلكي “واي فاي” بسرعات أعلى مجانًا لمدة سبعة أيام عبر أكثر من 4000 موقع على امتداد دولة الإمارات، وذلك تماشيًا مع احتفالات اليوم العالمي لخدمة واي فاي الذي يصادف 20 حزيران/يونيو.

وتعتزم الخدمة مضاعفة سرعة الإنترنت بنحو عشر مرات لمدة أسبوع كامل حتى بدء عيد الفطر في 27 حزيران/يونيو، مشيرة إلى أنها تهدف إلى تعزيز سعادة سكان الإمارات عبر تمكينهم من الاتصال بالإنترنت.

ومن المتوقع أن تؤمن خدمة واي فاي الإمارات مزايا الاتصال الشبكي اللاسلكي في أكثر من 400 موقع بحلول نهاية العام الجاري عبر شبكتها @WiFi UAE. وتقدم هذه الخدمة خيارين من الاتصال الشبكي للمستخدمين هما واي فاي الإمارات؛ وهي شبكة إنترنت لاسلكي مجانية، وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة؛ وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل/تحميل غير محدودة مقابل أسعار مقبولة جدًا.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

رئيس دائرة الصحة في أبوظبي يتقدم المتطوعين لتجارب لقاح محتمل لـ «كورونا»

المصدر: الامارات اليوم التاريخ: 16 يوليو 2020 يتقدم الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة …

سجلت أ.د منى كامل تركي مصنف ملكية فكرية بوزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة عن دراسة حول إضافة تقنية الذكاء الاصطناعي إلى السوار الإلكتروني

  سجلت أ.د منى كامل تركي مصنف ملكية فكرية بوزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: