إخضاع مواقف المصفح للرسوم 2018

كشف مركز النقل المتكامل في أبوظبي، عن تطبيق مشروع نظام مواقف برسوم في منطقة المصفح «الصناعية» بدءاً من العام المقبل، حيث سيتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل استراتيجية، تهدف من خلالها إلى تلبية الطلب المتزايد على مواقف السيارات، ومنع استخدام المواقف بصورة خاطئة.
صرح بذلك ل «الخليج» محمد حمد المهيري نائب مدير عام مركز النقل المتكامل رئيس فريق حركة الطرق والمواقف، وقال: مشروع تفعيل نظام مواقف برسوم في منطقة المصفح «الصناعية» يهدف إلى توفير وتنظيم المواقف لمرتادي المنطقة، والإسهام في زيادة عوامل الجذب لها، والقضاء على المخالفات المرورية العشوائية، وإبراز صورة حضارية للمنطقة بشكل عام.
وأكد أن الخطوة تندرج ضمن جهود مركز النقل المتكامل الرامية إلى توفير حلول مبتكرة لإدارة مواقف المركبات، ورفع مستوى السلامة على الطرق والحفاظ على جماليتها، مشيراً إلى أن الهدف من هذا التفعيل هو توفير حلول طويلة الأمد لمواقف المركبات تحافظ على انسيابية المرور وتسهم في الحد من حالات الوقوف الخاطئ.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

فحص PCR للمسافرين بسعر خاص بقيمة 180 درهم لكل فحص

خفض رسوم فحص “كورونا” إلى 250 درهم في جميع مراكز ومستشفيات أبوظبي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: