مستشفى برجيل يعلن وفاة المصرية إيمان عبد العاطي

كشف المدير الطبي لمستشفي برجيل، الدكتور نبيل ديبوني، لـ”الإمارات اليوم” عن أسباب وفاة المصرية إيمان عبد العاطي، التي كانت تلقب بـ”اسمن إمرأة في العالم”، مؤكداً أن إيمان أصيبت بتسمم في الدم نتج عن التهاب ميكروبي شديد لحق بها منذ عدة أيام.

وقال ديبوني :”وفاة إيمان لم تكن مفاجئة، لكن سببها كان غير متوقع، لاسيما وأن  حالتها الصحية كانت مستقرة، كما أن معنوياتها كانت ممتازة ولكن إصابتها ببعض الميكروبات أدت إلي الالتهابات التي تسببت في تدهور حالتها في الأيام الأخيرة”.

ولفت مدير مستشفى برجيل إلي أن إدارة المستشفي تواصلت مع عائلة إيمان وقدمت إليها التعازي، موضحاً أن المستشفى بدأ كذلك التواصل مع سفارة جمهورية مصر العربية لدى الدولة والجهات المسؤولة لتسهيل كافة إجراءات نقل الجثمان في أسرع  وقت.

وكانت إدارة مستشفى برجيل أعلنت منذ قليل عن وفاة إيمان عبد العاطي، التي كانت تخضع للعلاج تحت إشراف فريق طبي يضم أكثر من 20 طبيباً من مختلف التخصصات، تمكنوا بنجاح من تحسين حالتها الصحية منذ وصولها إلى الدولة.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

النيابة العامة للدولة عقوبة إتلاف علم الاتحاد.. السجن مدة لا تقل عن 10 سنوات ولا تزيد على 25 سنة وغرامة لا تقل عن 500 ألف درهم

أوضحت النيابة العامة من خلال منشور توعوي، نشرته اليوم الاثنين على حساباتها في مواقع التواصل …

فحص PCR للمسافرين بسعر خاص بقيمة 180 درهم لكل فحص

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: