مكتب الدفاع المصري في أبوظبي يحتفل بالذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر

أقام مكتب الدفاع المصري في أبوظبي حفل استقبال بفندق “قصر الأمارات ” بمناسبة الذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة حضره   معالي السفير شريف بديوي ،سفير جمهورية مصر العربية في أبوظبي والقنصل العام في دبي ، المستشار وائل فتحي،  وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي ،والملحقين العسكريين المعتمدين لدى دولة الإمارات  وأبناء الجالية المصرية .
وأشاد العميد طيار أركان حرب هشام منير ملحق الدفاع المصري في أبوظبي بالتعاون الوثيق بين القوات المسلحة المصرية والإماراتية وحرصهما الدائم على السعي لتعزيزه في المستقبل، مؤكداً على دور الجيش المصري منذ فجر التاريخ في الحفاظ على استقرار مصر رغم كل التهديدات والصعوبات التي مرت بها المنطقة.
وقال إن انتصارات اكتوبر المجيدة تعتبر فصلاً من فصول مجد العسكرية المصرية، مشيراً إلى أن “انتصارات أكتوبر هذا العام تحل علينا ونحن على أرض الإمارات دولة التسامح، وبين أبناء زايد الخير الذي ساهم في انتصارات أكتوبر بالجهد والنصيب الوافر وكان نعم الصديق والمعين لمصر وشعبها في معركتهم المصيرية”.
وأقيم على هامش الحفل معرض لعدة ثقافات منها الفرعونية والبدوية وأشهر الأماكن السياحية في مصر إلى جانب العروض الفنية التراثية.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

إطلاق موقع الكتروني لحجز مواعيد فحص “كورونا” في 3 دقائق للقادمين إلى أبوظبي

المصدر: جريدة الامارات اليوم التاريخ: 16 يوليو 2020 أعلنت لجنة إدارة الأزمات والطوارئ في إمارة أبوظبي، …

مهلة شهراً لحملة تأشيرات الزيارة المنتهية لمغادرة الدولة دون غرامات

  منحت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مهلة هراً، بدءاً من أمس، للأفراد الذين انتهت …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: