جامعة نرويجية تمنح “أبو عجيلة” الدكتورة الفخرية ولقب “سفير السلام والإنسانية”

منحت جامعة باي ريدچ للبحوث والدراسات بـ”أوسلو” والمنظمة الدولية للعدالة والتنمية بالنرويج، الدكتوراه الفخرية، للمهندس أحمد أبو عجيلة رئيس النادي المصري بدولة الإمارات الشقيقة، كما تم  منحة لقب “سفير السلام والإنسانية”، وذلك تقديرًا لخدماته الإنسانية، وعطائه الدائم والمثمر، وذلك فى حفل كبير أقيم الحفل فى فندق شيراتون إمارة الشارقة.

ومن جانبه أعرب المهندس أحمد أبو عجيلة رئيس النادى المصري بالإمارات عن سعادته بدعوة المنظمة ومنحة هذا الوسام مشيدًا بدور المنظمة الخدمى والإنسانى، لافتًا أن هذا التكريم سيظل وسامًا على صدره وأنه سيكون دائمًا عونًا للمحتاجين .

كما شهد الحفل تتويج سفراء للسلام من ٤٥ دولة من دول العالم، وحضر مراسم التتويج  الأميرة دعاء بنت محمد آل سعود، والأمين العام للمنظمة الدكتور طارق عناني، ومدير المنظمة في الوطن العربي وشمال أفريقيا الدكتور أحمد ماهر وشخصيات رفيعة المستوى من الوطن العربي.

وذكر المستشار الإعلامي للمنظمة النرويجية للعدالة والسلام في المملكة، عبدالعزيز الإنديجاني، بأن اختيار تلك الشخصيات للتكريم جاء بناء على مسيرتها الحافلة بالعطاء والتي سجّلت فيها نقوشًا من نور في سجلات حياتها النيرة بالخبرة والخير والزاخرة بمنجزات في مجالات العمل التطوعي الإنساني والعلمي والمجتمعي وجهودها في إرساء أجواء ونشر ثقافة العدل والسلام في محيطها الاجتماعي والعربي حول العالم والذي جاء من منطلق المسئولية المجتمعية التي يؤمنون بها.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

القوي العاملة : رحلة طيران استثنائية للمصريين العالقين من أبوظبي .. غدا الخميس

القوي العاملة : رحلة طيران استثنائية للمصريين العالقين من أبوظبي .. غدا الخميس تلقى محمد …

عاجل / مصر للطيران تسيّر أول رحلاتها من دبي للقاهرة غدا الخميس الساعة 4 مساء .

  تنفيذا لقرار مجلس الوزراء المصري بسرعة عودة العالقين المصريين في الخارج لأرض الوطن،وبالتوازي مع …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: