عاجل / مصر للطيران تسيّر أول رحلاتها من دبي للقاهرة غدا الخميس الساعة 4 مساء .

 

تنفيذا لقرار مجلس الوزراء المصري بسرعة عودة العالقين المصريين في الخارج لأرض الوطن،وبالتوازي مع رحلات عودة المصريين العالقين بدولة الكويت،تبدأ غدا أولى رحلات مصر للطيران من دبي للقاهرة .

وقد قامت السفارة المصرية بأبوظبي والقنصلية المصرية في دبي بالتواصل مع بعض العالقين لإخبارهم بالتفاصيل،وضرورة الاستعداد للسفر بعد دفع سعر التذكرة حسب ما قررته مصر للطيران في حدود 1900 درهما،مع العلم بأن الحجر الصحي مجانا في المواقع التي حددتها الدولة .

والتزاما بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورنا المستجد بشأن ضرورة التباعد الاجتماعي وتجنب الزحام ،قام المكتب الرئيس لمصر للطيران في شارع المكتوم بدبي بإدراج كشوف العالقين – الذين  وردت أسماؤهم من القنصلية- على أبواب المكتب من الخارج ومن يجد اسمه يتفضل بالدخول لدفع ثمن التذكرة،موضحا أنه ملتزم بما ورد إليه من القنصلية العامة فقط .

كما يمكن الدفع عن طريق مكتب مصر للطيران الذي يقع في صالة “3” أو عن طريق الاتصال بالرقم المجاني وهو يعمل لمدة 24 ساعة يوميا طوال أيام الأسبوع وهو ((0097144358444))، بهدف تسهيل وسهولة الإجراءات .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: