القوي العاملة : رحلة طيران استثنائية للمصريين العالقين من أبوظبي .. غدا الخميس

القوي العاملة : رحلة طيران استثنائية للمصريين العالقين من أبوظبي .. غدا الخميس

تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا عاجلا ، من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بدولة الإمارات العربية المتحدة ،في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا أحوال العمالة المصرية في دول العمل، كشف فيه عن رحلة طيران استثنائية لمصر للطيران غدا الخميس من (أبوظبي – مرسي علم) إلي أرض الوطن .

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة أنه من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج للرد على أي استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم في أي وقت، خاصة في تلك الفترة الحرجة بعد انتشار فيروس كورونا، لحفظ حقوق العمالة المصرية بدولة العمل، والتي قد تتأثر من بعض الإجراءات التي تتخذها بعض الدول في هذا الخصوص، تلقي الوزير تقريرا من الملحق العمالي بالسفارة المصرية بأبوظبي حنان شاهين ، أشارت فيه إلى أن السفارة أعلنت عن ترتيب رحلة استثنائية لشركة مصر للطيران (أبو ظبي – مرسي علم ) للمصريين المسجلين بقوائم العالقين ، والمقرر أن تغادر أبوظبي غدا الخميس في تمام الساعة 16.55 بتوقيت الإمارات .

وذكرت أن الحجز سيكون متاحا علي هذه الرحلة من خلال مركز اتصالات مصر للطيران ( Call Center) 044358444 (الوسيلة الأفضل )، ومكتب مبيعات مصر للطيران بمطار القاهرة ( مبني الركاب رقم 3)، مكتب مبيعات مصر للطيران بأبوظبي شارع الاستقلال – بناية فاضل المزروعي 02634477 ، وعلي المواطنين السابق تسجيل بياناتهم برحلات مرسي علم بالسفارة الحجز علي ( Call Center) 044358444 تلافيا لتزاحم المواطنين أمام مكتب شركة مصر لطيران بأبوظبي.

وأكدت أنه سيتم تطبيق الحجز الصحي الإلزامي لجميع المواطنين المسافرين للقاهرة لفترة سبعة أيام فقط علي نفقة المواطن .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: