مطار الشارقة يؤكد جاهزيته لاستقبال رحلات عودة المقيمين إلى الدولة

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

استكملت هيئة مطار الشارقة الدولي، استعداداتها المكثفة لاستقبال رحلات عودة المقيمين للدولة، مع الاستمرار باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تضمن صحة وسلامة المسافرين والمتعاملين والموظفين وفقاً للمعايير الدولية.

أكد سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، أن الهيئة استكملت استعداداتها المكثفة لاستقبال رحلات عودة المقيمين لدولة الإمارات العربية المتحدة مع الاستمرار باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تضمن صحة وسلامة المسافرين والمتعاملين والموظفين وفقاً للمعايير الدولية.

وقال المدفع  إن الهيئة وبالتنسيق مع كافة الشركاء والجهات العاملة في المطار وشركات الطيران أكملت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال رحلات العودة في ظل اتخاذ التدابير الوقائية التي تضمن صحة وسلامة المسافرين والمتعاملين والموظفين، كما تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات التنظيمية والتشغيلية التي تضمن سلاسة وانسيابية الحركة بحيث يمكن إنهاء الإجراءات بكل سهولة مع ضمان الالتزام بالتدابير الصحية.

وأضاف سعادته إن قرار بدء رحلات عودة المقيمين العالقين في الخارج يعتبر خطوة إيجابية ويبشر بخطواتٍ لاحقة وصولاً إلى فتح الأجواء بشكل كامل وعودة حركة السفر والطيران إلى طبيعتها السابقة.

ونجحت الهيئة في عقد مجموعة من الاجتماعات وعبر عدة لجان متخصصة لاتباع الاجراءات التي طالبت الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات والكوارث، بأن تكون موجودة في جميع مطارات الدولة.

وتستمر هيئة مطار الشارقة بالالتزام بمجموعة من الإجراءات اليومية بما فيها تنفيذ خطط التعقيم المستمرة في كافة مرافق المطار، بالإضافة إلى الطائرات، وطائرات الشحن، وكافة الممرات المؤدية من وإلى المطار.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: