خفض رسوم فحص “كورونا” إلى 250 درهم في جميع مراكز ومستشفيات أبوظبي

 

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”، عن تخفيض سعر فحص مسحة الأنف للكشف عن فيروس كورونا من 370 درهماً  إلى 250 درهماً، مؤكدة أن السعر الجديد ساري المفعول في جميع مراكزها للفحص، فيما أكدت مستشفيات خاصة ومراكز فحص كوفيد – 19، في أبوظبي، انخفاض تكلفة إجراء فحص مسحة الأنف “PCR” بنسبة 33%، وذلك بناء على توجيهات الجهات الصحية ذات الاختصاص.

وأكدت مستشفيات خاصة، أنه تم تخفيض رسوم الاختبار من 370 درهم إلى 250 درهم بالنسبة للحالات التي تقوم بزيارة مرافق الرعاية الصحية بدون أعراض أو مؤشرات طبية لإجراء الاختبار، وذلك بناء على توجيهات الجهات الطبية في الدولة، مشيرة إلى استمرار تقديم الفحص مجانا للمستفيدين ضمن تغطية التأمين الصحي المحددة للمرضى المشتبه بإصابتهم بالفيروس والذين يعانون من أعراض تنفسية حادة “سواء كانت بسيطة أو شديدة” بناء على التقييم الطبي والتعرض لحالة مصابة بالفيروس في آخر 14 يوما بالإضافة على حالات الاتصال الوثيق مع حالة مؤكدة أو محتملة لعدوى كوفيد- 19.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

كورس اللغة الإنجليزية المجانى المقدم من السفارة الأمريكية بشهادة معتمدة مجاناً

طبيب مصري ينجح في إجراء أخطر عملية من نوعها لفتاة إماراتية

نجح الدكتور  المصري هاني عبدالجواد في إجر� �ء أخطر عملية من نوعها لفتاة إماراتية تعاني …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: