سعيد بن طحنون يوجه التهنئة ل”أم الإمارات”في يوم الأم

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

العين في 21 مارس/وام/

وجه معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان التهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية وإلى كل الأمهات في العالم بمناسبة يوم الأم.وقدم التحية لكل من تبذل الحب والعطاء في تربية وتنشئة أبنائها .

جاء ذلك خلال حضور معاليه ندوة افتراضية نظمها النادي المصري فرع العين بعنوان : ” الأم مصنع الأبطال ” تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم .

ووجه معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري لنادي جمهورية مصر العربية فرع العين الشكر لنائب الرئيس الفخري المهندس محمد سعيد الداشر و محمد جاهين رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة على تنظيم هذه الاحتفالية .

وشاركت في الندوة الافتراضية الدكتورة نجوى الحوسني عميدة كلية التربية جامعة الإمارات العربية المتحدة، وتحدثت عن دور الأم التربوي في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، وأهمية دور الأم في توجيه وتنشئة الأجيال القديمة في عصر السماوات المفتوحة وثورة العالم الافتراضي الذي تعددت مشكلاته وقضاياه، وزيادة الدور التربوي للأم مع هذه المستجدات التكنولوجية الجديدة.

وتحدثت الدكتورة منى الساحلي، أستاذ الأدب المقارن بجامعة الإمارات العربية عن ما يسمى ب بشعر الأمهات، وقسمته ما بين شعر الوصايا حيث تواصل الأمهات تعليم بناتهن بتوصيتهن شعرا، وشعر الرثاء حيث ترثي الأمهات أبناءهن .

وقدمت الدكتورة سوزان القليني، عميدة كلية الإعلام بكلية الإمارات للتكنولوجيا، عرضا لدور الإعلام في معالجة قضايا الأمومة بشكل خاص وقضايا المرأة بشكل عام، وكيف تؤثر الأعمال الدرامية والإعلامية على صورة المرأة سلبا وإيجابا.كما تناول عدد من الحضور دور المرأة في تربية الأولاد وتكوين الأسرة .

.

وام/زكريا محيي الدين

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

«الوزارة» أطلقت حملة استرشادية لتوعية العمال بحقوقهم. أرشيفية

«الموارد البشرية»: الإجازة المرضية بلا أجر خلال فترة التجربة

  أكّدت وزارة الموارد البشرية والتوطين أنه لا يحق لعمال وموظفي القطاع الخاص الجدد، الحصول …

عيون ولاد مصر في دولة الإمارات ….(1) السيد..إسلام إدريس

كتبت فاتن نصر ====== أسرة محترمة مستورة …ميسورة الحال …. الأب موظف محترم بمركز مرموق …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: