نبارك للمتسابقة ندى محمد أحمد فتحي عبد اللطيف ممثلة مصر

شهدت قاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي حضورًا جماهيريًّا متميّزًا في اليوم السادس والاخير من منافسات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دورتها الخامسة بحضور المستشار إبراهيم بو ملحه مستشار صاحب السموحاكم دبي، وأعضاء اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وعدد من المتابعين لفعاليات المسابقة والمتسابقات ومرافقيهن .

وافتتحت الجلسة بكلمة لفضيلة الشيخ الدكتور على بن محمد بن علي بن عطيف رئيس اللجنة ثم الى فضيلة الشيخ سيد عقيل حسين من اندونيسيا ماتيسر له من آي الذكر الحكيم ، ثم قام سعادة المستشارابراهيم بوملحه رئيس اللجنة المنظمة بتكريم اعضاء لجنة التحكيم .

وتولى فضيلة الشيخ الدكتور محمود زكي محمود من مصر طرح الاسئلة على المتسابقات، فيما تولى فضيلة الشيخ الدكتور أحمد عبدالقيوم من عبد رب النبي من باكستان تصحيح الاخطاء والفتح عليهن، .

وذكرت المتسابقة ندى محمد أحمد فتحي عبد اللطيف ممثلة مصر، أنها طالبة ماجستيرفي الفقه بجامعة الشارقة، ولدت بمصر وانتقلت للعيش مع أسرتها إلى الإمارات وهي بعمر السنتين، حفظت القرآن الكريم بالبيت على يد والدتها التي بذلت جهدًا كبيرًا .

وتقول ندى: بدأت الحفظ في البيت بعمر الرابعة، وختمته في سن الحادية عشر، وبعدها التحقت بمراكز التحفيظ لتثبيت حفظي، ثم عرضته على شيخ للحصول على السند بعمر الثانية عشر ، شاركت في مسابقات محلية كثيرة، منها: مسابقة الشيخة هند في دبي في كل الأفرع /الفرع العاشر، والفرع العشرين/، وحصلت على المركز الأول في فرع القرآن الكريم كاملا، وفرع القراءات ، ومسابقة مؤسسة القرآن والسنة في الشارقة، ومسابقة آل عويضة في أبوظبي، وجائزة أحمد المعلا، وحصلت على جائزة الشيخ حمدان للأداء التعليمي المتميز /فئة الطالب المتميز/ .

 

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

احتفالية عيد الأم وتكريم عدد من رموز الجالية ورواد العمل المجتمعي في خدمة أبناء الجالية المصرية

في جو احتفالي بهيج عائلي بحضور معالي الدكتورة حنان شاهين المستشارة العمالي بالسفارة المصرية بالدولة …

مبادرة دعم المشروعات المصرية الصغيرة في ارض إمارات الخير

كتبتفاتن نصر =====أطلقت السفارة المصرية بدولة الامارات العربية المتحدة .. مكتب التمثيل العمالي مبادرة نوعية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: