أبوظبي في 18 يوليو / وام /  حضر معالي خليفة شاهين المرر وزير دولة حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة شريف محمود عيسى سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة مساء اليوم بمناسبة الذكرى الـ 71 لثورة 23 يوليو.      كما حضر الحفل - الذي أقيم في فندق الإنتركونتيننتال بأبوظبي - عدد من كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة وأبناء الجالية المصرية المقيمة بالدولة .      وأكد السفير شريف عيسى - في كلمة له بهذه المناسبة - على عمق ومتانة العلاقات التي تربط جمهورية مصر العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة والقائمة على مبادئ الأخوة والتي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “ طيب الله ثراه ”.      وأشار سعادته إلى أن مصر والإمارات تجمعهما علاقات استثنائية تستند إلى المحبة والألفة التي تجمع الشعبين الشقيقين والتي سجلت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية بفضل القيادة الحكيمة لفخامة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".  - منع - 

احتفال السفارة المصرية بأبوظبي بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أبوظبي في 18 يوليو

 أقام سعادة شريف محمود عيسى سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة مساء أمس مناسبة الذكرى الـ 71 لثورة 23 يوليو.

وحضر معالي خليفة شاهين المرر وزير دولة حفل الاستقبال .

كما حضر الحفل – الذي أقيم في فندق الإنتركونتيننتال بأبوظبي – عدد من كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة وأبناء الجالية المصرية المقيمة بالدولة .

وأكد السفير شريف عيسى – في كلمة له بهذه المناسبة – على عمق ومتانة العلاقات التي تربط جمهورية مصر العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة والقائمة على مبادئ الأخوة والتي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “ طيب الله ثراه ”.

وأشار سعادته إلى أن مصر والإمارات تجمعهما علاقات استثنائية تستند إلى المحبة والألفة التي تجمع الشعبين الشقيقين والتي سجلت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية بفضل القيادة الحكيمة لفخامة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

التمثيل العمالي المصري بأبوظبي يُقيم معرضًا للحرف التراثية المصرية

المبدع مصري

في مبادرة هي الأولى من نوعها انطلقت من خلال اتجاه فكر القيادة المصرية في الجمهورية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: