الرئيسية » اخبار الجالية » حفل تكريم النادي المصري بالعين للسيد السفير أيهاب حمودة لأنتهاء فترة عمله

حفل تكريم النادي المصري بالعين للسيد السفير أيهاب حمودة لأنتهاء فترة عمله

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى الدولة
سعيد بن طحنون يشهد حفل تكريم الجالية المصرية للسفير المصري لدى الدولة

العين- النادي المصري
شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان / الرئيس الفخري للنادي المصري بالعين الحفل الذي أقامه النادي لوداع إيهاب حموده- سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة وحرمه بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى الدولة واستلام عمله الجديد بوزارة الخارجية المصرية.
وفي بداية الاحتفال الذي أقيم بفندق أيلا بمدينة العين وحضره رئيس مجلس إدارة النادي المصري المهندس محمد سعيد الداشر – أكد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان على عمق العلاقات التي تربط الإمارات بمصر وقال أن هذه العلاقات تمتد لسنوات طوال أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وقال: أن التميز الذي يصاحب هذه العلاقات انعكس بشكل مباشر وقوي من خلال التعاون في العديد من المجالات الحيوية والهامه.
ومن جانية أشاد السفير المصري إيهاب حموده بالعلاقات القوية الهامة التي تربط دولة الإمارات ومصر وقال أن ما نشاهده الآن من دعم تقدمه الإمارات للاقتصاد المصري وفي مقدمته المساهمة في حفر قناة السويس الجديدة من خلال الشركات الإماراتية المتخصصة، هي خير شاهد على تميٌز هذه العلاقات.
كما أشاد رئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين المهندس محمد سعيد الداشر – بالخدمات التي تقدمها الإمارات لأبناء الجالية المصرية وقال: أن التعاون القائم بين الإمارات ومصر ينعكس بشكل مباشر وإيجابي على جميع أوجه النشاط بين البلدين الشقيقين.
هذا وقد قام معالي الشيخ سعيد بن طحنون/ الرئيس الفخري للنادي المصري بالعين، يرافقه رئيس مجلس إدارة النادي المصري- المهندس محمد سعيد الداشر بتقديم درع النادي المصري لمعالي السفير إيهاب حموده تقديراً للدور الهام الذي قام به طوال فترة عمله في توطيد العلاقات بين الإمارات ومصر.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

اتفاقيه الجالية المصرية بالأمارات مع مركز رويال سمايل فى العين

 

القوى العاملة: تعريف العامل بحقوقه وواجباته فى قوانين العمل قبل سفره للإمارات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: