الرئيسية » اخبار الجالية » اتفاقية رياضية بين النادي المصري بدبي والأكاديمية الألمانية

اتفاقية رياضية بين النادي المصري بدبي والأكاديمية الألمانية

355

عقد النادي المصري بدبي أمس، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن توقيع اتفاقية علمية رياضية مع الأكاديمية الألمانية للخدمات الرياضية بالإمارات، والأكاديمية الأمريكية الرياضية، والتي بموجبها يصبح النادي المصري الجهة المسؤولة بالدولة عن توفير المنح الدراسية للطلبة والطالبات المتفوقين علمياً ورياضياً، وذلك بحضور القنصلية المصرية بدبي والإمارات الشمالية. و أشاد المهندس أحمد أبو عجيلة رئيس النادي المصري بدبي بفكرة الاتفاقية وبخدمتها لشريحة كبيرة من اللاعبين، الباحثين عن فرصة التعليم وممارسة الرياضة معاً في أفضل الجامعات، وأشار إلى حرص النادي المصري دائماً على عقد مثل هذه الاتفاقيات من أجل خدمة الجالية المصرية والعربية المقيمة في الإمارات، بما يتناسب مع ما تشهده الدولة من تطور في مختلف المجالات.

وتملك الأكاديمية الألمانية لكرة القدم عقد شراكة مع الأكاديمية الأمريكية، وقد تم إرسال لاعبين من قبل للحصول على المنح الدراسية، وتم خلال المؤتمر عرض فيلم تسجيلي يوضح كل متطلبات الحصول على المنحة الدراسية.

حضر المؤتمر الصحفي ممثل القنصلية العامة بدبي والإمارات الشمالية، والمهندس أحمد أبو عجيلة رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس للنادي المصري بدبي، ورؤساء الأندية المصرية بالدولة، وستمبسون لارك مدير الأكاديمية الأمريكية الرياضية، ومحمد عفيفي المدير الفني للأكاديمية الألمانية، ومرسى محبوب المدير التنفيذي للأكاديمية الألمانية.

 

 

 

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

اتفاقيه الجالية المصرية بالأمارات مع مركز الكرم الطبي

  توقيع اتفاقيه الجالية المصرية بالأمارات مع مركز الكرم الطبي الأثنين 22 ابريل 2019 برعاية …

الجناح المصري بشباب مصر الرائعين تحت شعار ولادك سندك يا مصر

  محمد فوزي الامارات العربية -العين وسط أجواء يسودها الحب والمودة نظمت جامعة العين للعلوم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: