الرئيسية » اخبار الجالية » السفير المصري في الامارت يتسلم جائزة وزير الخارجية الاماراتي للتميز فئة “البعثات المعتمدة لدى الامارات”

السفير المصري في الامارت يتسلم جائزة وزير الخارجية الاماراتي للتميز فئة “البعثات المعتمدة لدى الامارات”

تسلم السفير / وائل جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الامارات العربية المتحدة من الشيخ / عبد الله بن زايد وزير الخارجية والتعاون الدولى، جائزة وزير الخارجية الاماراتي للتميز فئة “البعثات المعتمدة لدى الامارات” نظراً للتعاون المتميز مع وزارة الخارجية الاماراتية فى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وصرح السفير/ وائل جاد ان الشيخ / عبد الله بن زايد اشاد بالعلاقات المتميزة بين بلاده ومصر، منوهاً بان هذا التكريم يعكس تقدير الوزير الاماراتي للدور الذى يقوم به السفير المصرى وأعضاء السفارة من أجل توطيد العلاقات بين البلدين فى مختلف المجالات.
ومن جانبه، ثمن السفير / وائل جاد هذا التكريم، واكد على استمرار التعاون الجاد مع الخارجية الاماراتية لتطوير العلاقات الثنائية إلى أفاق أرحب تلبى تطلعات الشعبين الشقيقين.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

رموز الكنيسة يشاركون فى الاستفتاء على الدستور

   السفارة المصرية فى أبو ظبي والقنصلية العامه فى دبى شهدتا إقبالا كبيرا لليوم الثاني …

اتفاقيه الجالية المصرية بالأمارات مع مركز هتون الطبي

  توقيع اتفاقيه الجالية المصرية بالأمارات مع مركز هتون الطبي الأربعاء 17 ابريل 2019 برعاية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: