الرئيسية » اخبار الجالية » اللواء المنصوري يكرم رانيا قناوي لسرعة ابلاغها عن واقعة اعتداء

اللواء المنصوري يكرم رانيا قناوي لسرعة ابلاغها عن واقعة اعتداء

 

بتوجيهات من سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، كرم سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، السيدة رانيا مكرم سيد قناوي، لتعاونها مع شرطة دبي في الإبلاغ عن واقعة اعتداء متبادل “مشاجرة” مما كان له الأثر الكبير في تعزيز الأمن والأمان وضبط المتورطين.
وكرم اللواء المنصوري السيدة قناوي بمنحها درع شرطة دبي وشهادة تقدير في مبنى الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، بحضور العميد سالم خليفة الرميثي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالوكالة، والعميد محمد راشد بن صريع المهيري، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة.
وأثنى اللواء المنصوري على تعاون السيدة قناوي مع شرطة دبي، مؤكداً أن قيامها بالتبليغ عن واقعة الاعتداء التي وقعت في منطقة الـ ” جي بي أر” بشكل مُبكرة ساهم في مساعدة الشرطة في سرعة القبض على المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتعزيز الأمن والأمان في المنطقة.
وأكد اللواء المنصوري أن قيام السيدة قناوي بسرعة تقديم بلاغ إلى شرطة دبي يعكس الحس العالي لديها بالمسؤولية تجاه المجتمع وامنه، مشدداً في الوقت ذاته على أن كافة أفراد المجتمع هم شركاء لشرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان والاستقرار وحماية الناس من أية مظاهر سلبية.
وبدورها، شكرت السيدة رانيا قناوي القيادة العامة لشرطة دبي على مبادرتها بتكريمها، مؤكدة أن ما قامت به من سرعة في الإبلاغ عن واقعة الاعتداء يصب في إطار واجبها تجاه المجتمع والمحافظة على أمنه كونها فرد منه ومسؤولة كأي شخص في مساعدة الشرطة على تعزيز الأمن والأمان.
وأهابت شرطة دبي بأفراد الجمهور بالاتصال على مركز الاتصال من خلال الرقم 901 في الحالات غير الطارئة وعلى الرقم 999 في الحالات الطارئة وتقديم بلاغات عن كافة المظاهر السلبية التي تساهم في الإخلال بالأمن وتعكس صورة غير حضارية عن المجتمع.

 

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

زيارة معالي السفير شريف البديوي – لكاتدرائية الأنبا انطونيوس بأبوظبي

زيارة معالي السفير شريف البديوي -سفير جمهورية مصر العربية بدولة الامارات العربية المتحدة- لكاتدرائية الأنبا …

مذكرة تفاهم مشتركة بين الجالية المصرية بالامارات ومستشفى يونيفرسال بجميع فروعها

  توقيع إتفاقية تعاون بين الجالية المصرية بالامارات ومستشفى يونيفرسال بجميع فروعها مدينة العين – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *