الرئيسية » اخبار الجالية » توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي وكلية الخوارزمي
توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي وكلية الخوارزمي

توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي وكلية الخوارزمي

توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي  وكلية الخوارزمي
توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي وكلية الخوارزمي

توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي الممثل بالأستاذ الدكتور عادل نويشي وكلية الخوارزمي الممثلة برئيس الجامعه الأستاذ الدكتور أحمد غنيم بمقر المكتب الثقافي المصري بابوظبي ونصها كالتالي :
الطرف الثاني بتوفير خصم قدره 10% عند التسجيل في البرامج الأكاديمية المختلفة التي تقدمها الكلية للطلاب القادمين من الطرف الأول على أن تتوافر فيهم شروط القبول المعتمدة من الكلية، وترتفع نسبة الخصم إلى 20 % للطلاب الذين تصل معدلاتهم في الثانوية العامة أو تزيد عن 90 %، وترتفع نسبة الخصم إلى 30 % للطلاب الذين تصل معدلاتهم في الثانوية العامة أو تزيد عن 95 %.
توفر إدارة الطرف الثاني خصم 30% على دورات التوفل والآيلتس الخاص بطلبة الطرف الأول لمراحل الثاني و الثالث الثانوي الذين تصل نسبتهم الى 90 % او تزيد.
ستقوم إدارة الطرف الثاني بدور الراعي الثانوي في الحفلات الرياضية والرسمية والتي تقام لدى الطرف الأول (ما عدا تلك التي يشارك بها الطرف الثاني باسم الكلية) وذلك بتوفير الجوائز والميداليات .
وعلي الطلاب أن يحضروا الي المكتب الثقافي بجواز السفر المصري للاستفادة بنسب الخصم ومن ثم سيقوم المكتب الثقافي بتوجيه خطاب للجامعة لاتخاذ اللازم

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

اتفاقيه الجالية المصرية بالأمارات مع مركز الكرم الطبي

  توقيع اتفاقيه الجالية المصرية بالأمارات مع مركز الكرم الطبي الأثنين 22 ابريل 2019 برعاية …

الجناح المصري بشباب مصر الرائعين تحت شعار ولادك سندك يا مصر

  محمد فوزي الامارات العربية -العين وسط أجواء يسودها الحب والمودة نظمت جامعة العين للعلوم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: